بلدية رمادة

الجلسة عدد 3 لمتابعة سير اشغال مشروع تهذيب حي و سط المدينة برمادة



على اثر ايقاف المقااول اسلام المعلول مسير اشغال  مشروع تهذيب حي وسط المدينة برمادة عن مواصلة الاشغال يوم السبت 28 اكتوبر 2017 من طرف بعض متساكني الحي بسبب انقطاع الماء الصالح للشراب بنهج محمد الامجد على اثر تدخله بالنهج المذكور .

عقدت جلسة للغرض تحت اشراف السيد ابراهيم عكير  المعتمد رئيس النيابة الخصوصية مع مثل الحي عمر الغوث و عن وكالة التهذيب و التجديد العمراني السيدان  مصباح السكرافي  و عبد السلام اللبة و السيد نجد رطل ممثل شركة س ار س والسيد لطفي الناجح  ممثل الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه.لإيضاح بعض الامور المتعلقة باعادة شبكة الماء الصالح للشراب بالحي المذكور .

و بعد التداول و النقاش في الاشكال الحاصل و المتعلق بكيفية معالجة شكبة الماء الصالح للشراب بعدد 3 انهج بالحي لم تتم برمجة اعادة شبكة الماء اعتمادا على ما تم التصريح به من طرف ممثل الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه خلال دراسة المشروع ، الا انه  عندما تم التدخل بنهج محمد الامجد تبين ان الاشغال المنجزة غير مطابقة للمواصفات الفنية الامر الذي يستدعى صيانة الشبكة بالنهج المذكور و كذلك الشان بنهجي محمد الطرومي و مصباح الجربوع  وهو ما تم الاتفاق عليه خلال الجلسة .

كما تم التطرق الى بعض المحاور الاخرى المتعلقة بالمشروع المتمثلة في   تركيز لوحة اشهار المشروع  و التسائل عن تركيز العلامات الموروية و علامات تسمية الانهج مع التاكيد على  ضرورة الانجاز  الجيد للاشغال.



شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. غير معرف11/01/2017

    ربي يوفقكم
    نرجو العناية أكثر بالارصفة لضمان راحة وسلامة المواطنين وعندي اقتراح بزيادة عرض رصيف مدخل السوق من جهة كيوة على حساب الاسفلت حتى لا يتم استخدامه من الجهتين لان المدخل مجعول لخروج السيارات في اتجاه واحد وللاسف يتم استعماله للدخول ايضا

    ردحذف